منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
هيامة
هيامة
مدير عام
الاوسمة : طليقة القرضاوى تفضح المستور 11
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1921
نقاط : 166228
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

طليقة القرضاوى تفضح المستور Empty طليقة القرضاوى تفضح المستور

في الإثنين يناير 20, 2014 10:05 am
طليقة القرضاوى تفضح المستور: زار اسرائيل سراً.. ونال شهادة تقدير من الكونجرس بوصفه عميلاً..!
طليقة القرضاوى تفضح المستور Alfatn-4f93981ccd098

صدر في فرنسا كتاب جديد بعنوان (قطر هذا الصديق الذي يريد بنا شرّا).. يتناول حكاية تأسيس قناة الجزيرة القطرية والأهداف الغامضة المعلنة لتلك القناة ودورها الخبيث والمرسوم في تدبيج أساطير وحكايات الربيع العربي.
"نيكولا بو وجاك ماري بورجيه" مؤلفا الكتاب والمعدودان في قائمة أفضل صحفيي فرنسا في اجراء التحقيقات العميقة وكشف الخبايا والصفقات الدولية ، وحسب موقع "عرب تايمز" فإنه بعد أن قدم المؤلفان في كتابهما سرد تاريخي للعلاقات القطرية الاسرائيلية, انصرفا لتفصيل حقيقة الربيع العربي ودور المخابرات الأميريكية في تدريب الكوادر والمختصين في الانترنت والحرب النفسية.
ولا ينسى الكاتبان الاشارة الى دور وزير العدل الإسرائيلية "تسيبي ليفني"المحوري منذ افتتحت الدوحة مكتب التمثيل الدبلوماسي الإسرائيلي، حيثاعتادت على استقبال الرئيس الصهيوني "شيمعون بيريز" و برفقته "ليفني"،التي كانت دائمة الزيارة للقصر الأميري.
الكتاب عامر بالأسرار والتفاصيل ولكن أهم ما يسترعي الانتباه هو ماأسرت به أمام "نيكولا بو وجاك ماري بورجيه" النائب في البرلمان الجزائر يالسيدة "أسماء بن قادة" وهي طليقة يوسف القرضاوى، التى أكدت لمؤلفي الكتاب أن القرضاوي زار اسرائيل سرا في عام 2010 وانه حائز على اشاده رفيعة جدا من الكونجرس الأمريكي وانه غير موضوع على لوائح الأرهاب ولاممنوع من دخول الأراضي الأمريكية.
تحدث كتاب فرنسي عنوانه "قطر هذا الصديق الذي يريد بنا شرا" لاثنين منكبار الصحفيين الفرنسيين وهما "نيكولا بو وجارك ماري بورجيه" عن العلاقات القطرية الإسرائيلية ودورهما في الربيع العربي والتآمر على سورية.
كشف الكتاب وفقا لعرض وترجمة وكالة الأنباء السورية "سانا" أنالربيع العربي مؤامرة حيكت بدقة في الغرف السوداء، ليتحدث الكتاب عنالخطوات العملية لإطلاق هذا الربيع حيث أسس المصري هشام مرسي صهرالشيخ يوسف القرضاوي أكاديمية التغيير ضمت العديد من الهاكرز والمدونين وأطلقت في كانون الثاني العام 2011 عملية التونسية التي كانت تدارمباشرة من الولايات المتحدة.
 
وتضيف الوكالة أن الكتاب يؤيد أن إطلاق قناة الجزيرة كانت فكرة يهودية عمل على تنفيذها الإخوان ديفيد وجان فريدمان وهما يهوديان فرنسيان وانهما من خلال الأعضاء في منظمة الايباك أي لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية تمكنا من إقناع أمير قطر بهذا الأمر، حيث وجد فيه فكرة مثاليةتخدم عرابيه من جهة وتفتح أبواب العالم العربي لإسرائيل من جهة ثانية.
ويتهم الكتاب قطر بتمويل الإرهابيين في سورية بالأسلحة، كما يروي الكتابعملية زيارة القرضاوي الى إسرائيل حيث تقول مطلقة القرضاوي السيدة أسماء في الكتاب إنه زار سراً إسرائيل مطلع العام 2010 كما حصل على شهادة تقدير من الكونجرس الأمريكي بوصفه احد عملاء امريكا ودليلها علىذلك أن اسمه ليس موجوداً على لائحة الشخصيات غير المرغوب فيها في الولايات المتحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى