منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لبنان على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيامة
مدير عام
الاوسمة :
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1921
نقاط : 155188
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

من هم الإرهابيون في سوريا؟

في الإثنين فبراير 03, 2014 12:18 pm
دراسة إحصائية غربية: الشيشان أولا والسعودية ثانيا في تصدير الإرهابيين إلى سورية وتونس تتصدر أعداد القتلى من النساء الإرهابيات


نشرت مؤسسات إحصائية غربية دراسة إحصائية كشفت عدد الأجانب الذين يقاتلون في سورية إلى جانب المجموعات الإرهابية المسلحة وعدد قتلاهم وعدد المفقودين منهم رجالا ونساء.
ونقلت صحيفة الشروق التونسية اليوم عن هذه الدراسة التي حملت عنوان "المقاتلون الأجانب في سورية وجنسياتهم" وتعود لتاريخ 3 من شهر كانون الثاني المنصرم معلومات مفادها أن الشيشانيين المسلحين هم الأكثر عددا في سورية ويبلغون نحو 14 ألفا تمت تصفية 3671 منهم وهناك 1397 مفقودا.
وأوضحت الدراسة الاحصائية أن السعوديين احتلوا المرتبة الثانية بنحو 12 ألف إرهابي تمت تصفية 3872 منهم وسجل نحو 2689 مفقودا مشيرة إلى أن عدد الفلسطينيين الذين انضموا للمجموعات الإرهابية في سورية 5 آلاف قتل منهم 2018 وفقد من بينهم 69 إرهابيا.
ولفتت الدراسة إلى أن تونس تأتي في المرتبة السادسة ويبلغ عدد المقاتلين الإرهابيين 4 آلاف تمت تصفية 2645 منهم وتم تسجيل 1315 مفقودا وتصدرت تونس أعداد القتلى من النساء فيها اذ توضح الدراسة أن 18 امرأة تونسية قتلن في سورية وعشر مغربيات وسبع سعوديات وست شيشانيات وأربع لبنانيات.
وقد علقت صحيفة الشروق التونسية بالقول.. "إن تونس في هذا الترتيب تفوقت على دول عديدة معروفة بتصديرها للإرهاب وللإرهابيين مثل اليمن وباكستان وأفغانستان والصومال".
وبهذه الاحصائية يبدو أن تونس تحولت بشكل شبه صريح إلى دولة مصدرة للإرهاب وللإرهابيين في الدول العربية وفي سورية التي تواجه منذ أكثر من 3 أعوام حربا بالوكالة على مؤسساتها الاقتصادية والعسكرية والأمنية وعلى تراثها الثقافي والحضاري.
قيس
عضو نشيط
الاوسمة :
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 138
نقاط : 73061
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/01/2014

رد: من هم الإرهابيون في سوريا؟

في الإثنين فبراير 03, 2014 1:22 pm
تسلمي هيامة على الموضوع، لم يتركوا مجرم في العالم إلا وأرسلوه إلى سوريا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى