منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
هيامة
هيامة
مدير عام
الاوسمة : امرأة شاركت زوجها الموت كما شاركته الحياة 11
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1921
نقاط : 163668
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

امرأة شاركت زوجها الموت كما شاركته الحياة Empty امرأة شاركت زوجها الموت كما شاركته الحياة

في الأحد فبراير 09, 2014 12:18 pm
امرأة شاركت زوجها الموت كما شاركته الحياة
امرأة شاركت زوجها الموت كما شاركته الحياة 52f742bf937c7-shutterstock_174346811

قررت امرأة بريطانية مشاركة زوجها الموت والانتحار سوياً في ولاية أوكسفورد بعدما كان الزوج على مشارف الموت من جراء معاناته مع مرض السرطان.
وحسب ما ورد في "موقع العربية" اتفق كل من الرجل والمرأة في 3 تشرين الأول 2013 بمفارقة الحياة سوياً عن طريق تناول السم، بعد زواج دام 46 عاماً، فأطفا نور الغرفة وأدارا موسيقى هادئة، واستلقيا على السرير وتوفيا متعانقين ومكتفين بكتابة كلمة واحدة على دفتر مذكراتهما، وهي "مغادرة"، وذلك حتى لا يترك أحد الثاني وحده ويغادر.
وحسب تقرير الشرطة فإن الرجل المدعو "رفائيل" البالغ من العمر 69 عاماً، وزوجته "تامار ألتمان" البالغة من العمر 72 عاماً، وجدا مستلقيان على السرير في غرفتهما وفي حالة من الحب، حيث أن تامار كانت تضع رأسها على كتف زوجها الذي كان يغمرها ويدها على يده، ولم تظهر علامات الإنزعاج على وجهيهما.
تاي ألتمان (43 عاماً) الإبن الوحيد للزوجين قال بعد موت والديه: "أمضينا يومين ونحن نقول: وداعاً، كانت فرصة لنقول كل شيء نود قوله"، وأضاف: "أنا قلت لهم بأنهما كانا والدين جيدين، وأنني أرغب في توريث القيم التي تعلمتها منهما لأبنائي.. أنا أردت بأن أعطيهما الشعور بأنهما يتركون وراءهم شيئاً ملموساً".
يذكر أن رفائيل كان معلماً للدين قبا أن يتزوج، في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا الذي عانى من مرض السرطان وأدى إلى تدهور صحته كثيراً حتى انه لم يستطع المشي في أيامه الأخيرة، أما تامار التي تعود اصولها إلى مدينة نيويورك فكانت أيضاً تعاني من مشاكل صحية أهمها مرض السكري.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى