منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
هيامة
هيامة
مدير عام
الاوسمة : البكاء والشخصية؟ 11
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1921
نقاط : 168668
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

البكاء والشخصية؟ Empty البكاء والشخصية؟

في الثلاثاء فبراير 11, 2014 2:42 pm
بكاؤك يكشف شخصيتك !
البكاء والشخصية؟ 52f9ec24093b1-1391855463_shutterstock_162136517


البكاء وسيلة طبيعيَّة تساعد على التخلص من الهموم والأحزان والكبت الداخلي، وبواسطته تمكن خبراء لغة الجسد من تحليل شخصيَّة الفرد؛ فمثلاً البكاء مع انحناء الرأس، يدل على شيء، أو الانحناء على مكان ما؛ فيعني أنَّك حنونة وعاطفية تحبين وجود أحد إلى جانبك، تخافين من الوحدة، وتطمحين في أن يكون شريكك إلى جانبك في كل الأوقات، وتشعرين بأنَّ البكاء سببه دائماً فراق الحبيب.

- البكاء مع تغطية الوجه باليدين: يعني، أنت حساسة جداً وخجولة، تتألمين في كثير من الأوقات، ولكنك تحبين الحياة، تنجرحين بسرعة، وترضين بسرعة، طيبة القلب، شفافة، أنيقة، وتحبين الاهتمام بالمظهر الخارجي، لا تحبين الظلم، وتطمحين إلى الخير والسعادة.

ـ البكاء مع الأنين: أنت حساسة جداً جداً، لكن تبالغين أحياناً بمشاعرك، غامضة، لا تحبين المشاكل في حياتك، تحبين الحزن، انطوائية أحياناً، لا تحبين أن تكوني الأولى في اختيار أي شيء، تعيشين الحياة كما هي، تتهربين من واقع حياتك أحياناً، وتحبين أن ينصت الناس إليك، وتشعرينهم بحزنك إذا بكيت.
- البكاء مع مسح الدموع قبل السيلان: أنت قوية وواثقة من نفسك، لا تحبين أن ينظر إليك أحد نظرة ضعف أو شفقة، تحبين أن تختاري حياتك كيف تكون، لا تحبين الانقياد بشيء، طموحة ولا تحبين الضعف، شجاعة أمام الناس دائماً بكلمتك.

- الكلام عند البكاء: أنت تحبين أن تكوني الأصح في كل شيء، تحبين دائماً الاعتذار لمن يخطئ، لا تحبين أن يلومك أحد على شيء لم يكن، أنت شفافة القلب، طيبة وحساسة، تحبين العتب، تبكين كثيراً وعلى أتفه الأسباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى