منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لبنان على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيامة
مدير عام
الاوسمة :
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 1921
نقاط : 156108
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

وداعاً حب الشباب

في الإثنين يناير 12, 2015 12:38 pm
عقار أميركي جديد لعلاج حب الشباب

أصبح بإمكان من يعاني من ندبات حبّ الشباب معالجة هذه المشكلة باستخدام عقار أميركي جديد. ويتكون هذا العقار من مادة البيلافيل المصنوعة من الكولاجين البقري. فقد وافقت إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية (إف دي إيه) على استخدام أول مادة لحشو الجلد وعلاج ندوب الوجنتين الناجمة عن حب الشباب، وهي أكثر مشاكل البشرة شيوعاً في الولايات المتحدة، إذ يعاني منها من 40 إلى 50 مليون شخص.

وتصنع مادة (بيلافيل) -التي تنتجها شركة "سونيفا ميديكال" الخاصة - أساساً من الكولاجين البقري، وهو عبارة عن دهون حيوانية. وعند الحقن بهذه المادة تزول الندوب بالنسبة للمرضى التي تتجاوز أعمارهم 21 عاماً.

ولم تتوصل شركات الأدوية لعلاج لهذه الندوب ولم تفلح حتى الآن علاجات تتراوح بين جيل موضعي إلى استخدام الليزر في علاج الندوب، التي تصيب 95 في المائة ممن يعانون من حب الشباب. وقالت شركة "سونيفا" إن دراسة لاختبار مادة البيلافيل بالمقارنة مع عقار مموّه شملت 150 شخصاً يعانون من حب الشباب كشفت عن تحسن ملموس لدى من استخدموا العقار طوال فترة وصلت إلى العام.

وقالت آفا شامبان، الاستاذ الإكلينيكي المساعد للأمراض الجلدية بجامعة كاليفورنيا بلوس أنجلس التي شاركت في الدراسة لوكالة رويترز: "حتى الآن تم استخدام العلاج المتعدد الذي يتضمن الليزر أو مواد أخرى عن طريق الحقن، ولكنه كان محدود النتائج سواء فيما يتعلق بالكفاءة أو طول فترة الشفاء، في ما أفسدت الآثار الجانبية المحتملة هذه الأنواع من العلاج". 
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى