منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لبنان على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
N@GH@M
مجلس إدارة
الاوسمة :
رقم العضوية : 6
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 3900
نقاط : 174781
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

بطاقة الشخصية
حقل النص:

أفكار لتصميم الشاليه الخاص بك

في الإثنين مايو 04, 2015 5:47 am
أفكار لتصميم الشاليه الخاص بك


تهوى بعض النساء السكن في شاليهات تطل على البحر أو تقع على مرتفعات جبلية، ولكل هذه الشاليهات تصاميمها الخاصة التي تميز الواحدة عن الأخرى. فإن كنت من هواة السكن في إحدى هذه الشاليهات، إليك بعض الأفكار لتصميم الشاليه الخاص بك.
 

تصميم جبلي

إن اخترت السكن في شاليه على إحدى المرتفعات، فإن التصميم الجبلي هو الأكثر تناسقاً مع الموقع الجغرافي للشاليه. ويعتمد هذا التصميم بمجمله على الخشب في هندسته الخارجية، وفي ديكوره الداخلي. اعتمدي الخشب العريض وذات الشكل الدائري للهندسة الخارجية، وفي الداخل إلجئي إلى الأثاث الخشبي ذات الألوان المتفاوتة.

 

 

تصميم زجاجي

يرتكز هذا التصميم بشكل كبير على الواجهات الزجاجية الكبيرة والواسعة، والمطلة على الخارج. غالباً ما يتم اعتماده في تصميم الشاليهات المشرفة على البحر لتمنح ساكنيها فرصة التمتع بمظهر البحر الهادئ والهائج على حد سواء. يستخدم في ديكور هذا التصميم الأثاث الزجاجي وذات الألوان الفاتحة، ويختار اللون الأبيض كلون أساسي.

 

تصميم ريفي

يتميز هذا التصميم ببساطته من حيث الهندسة، وبأناقته من حيث الحدائق المصممة حوله. فما يميزه عن سواه من التصاميم أنه يتألف عامة من طبقتين وأمامه حديقة أو أكثر تملؤها الزهور والنباتات الخضراء. بالإضافة إلى ديكوره الداخلي الذي يقوم على الاثاث الخشبي الناعم، يتم التركيز على الديكور الخارجي حيث يمكن الإستعانة بطاولة وبضعة مقاعد لتصميم ركن لتناول الطعام أو شرب القهوة والشاي، أو ركن لقضاء وقت وسط الطبيعة كوضع أرجوحة على الشرفة. هندسته تعتمد أيضاً على الخشب ولكن الناعم والبسيط.












من المهم ان تركزي على الواجهات الزجاجية في حال كان هناك اطلالات بانورامية من الشاليه





شاليه مصمم بستايل ريفي ويمكن ان تختاري هذا الاسلوب في الديكور حتى لو كان الشاليه على الساحل





ديكور غرفة نوم في الشاليه الجبلي



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى