منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7364
نقاط : 343259
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

مقطع فيديو نشرته إسرائيل لراقصة مصرية مُحجبة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في الإثنين أكتوبر 08, 2018 9:04 am








 اثار مقطع فيديو نشرته إحدى الصحف الاسرائيلية على موقع "فيسبوك" لراقصة مُحجبة وهي تؤدي وصلة رقص ببدلة شرقية على أنغام أغنية باللهجة المصرية جدلًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت صفحة إسرائيلية تطلق على نفسها اسم (إسرائيل ترحب بجميع شعوب الارض) مقطع فيديو لراقصة تدخل إلى المسرح بحجاب وعباءة سوداء، ويقوم اثنان من مساعديها بخلع ثيابها عنها بهدوء لتبدأ بالرقص.


 أثار مقطع فيديو نشرته إحدى الصحف الاسرائيلية على موقع "فيسبوك" لراقصة مُحجبة وهي تؤدي وصلة رقص ببدلة شرقية على أنغام أغنية باللهجة المصرية جدلًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت صفحة إسرائيلية تطلق على نفسها اسم (إسرائيل ترحب بجميع شعوب الارض) مقطع فيديو لراقصة تدخل إلى المسرح بحجاب وعباءة سوداء، ويقوم اثنان من مساعديها بخلع ثيابها عنها بهدوء لتبدأ بالرقص. 


وأرفقت الصحفة الفيديو بتعليق: "وصلة رقص رائعة من مصر بلد الفن الجميل، وهو ما أشعل موجة غضب عارمة في أوساط المصريين، ودفع العشرات من متابعي الصفحة إلى سب الدولة العبرية ومواطنيها، فيما شارك البعض المقطع دون أي تعليق عليه. بعد التحقق من الفيديو، تبين بأنه نُشر على موقع "يوتيوب" في آذار من العام 2017، وهو لراقصة مصرية مغمورة اسمها رانيا، وحظي المقطع بنحو 32 ألف مشاهدة منذ بثه قبل نحو عام ونصف العام. والمقطع الذي شاركته الصفحة الإسرائيلية، جاء خلال إحدى الصفحات التي كانت تصورها رانيا مع فرقتها، ويظهر فيها مجموعة صغيرة من الشباب، وهم يرقصون حولها، وفيما يبدو أنهم أعضاء فرقتها.


وتبين أن الراقصة الشابة تؤدي معظم أعمال في أفراح ومناسبات شعبية، وبثت بعض المقاطع المصورة في تلك الأفراح على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن غير منتشرة. 

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى