منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
nancy
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 410
نقاط : 72972
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

بطاقة الشخصية
حقل النص:

زواج الممثل اليهودي تساحي هليفي من المذيعة الفلسطينية لوسي هريش يشعل إسرائيل

في الجمعة أكتوبر 12, 2018 9:06 am



أشعل نبأ زواج الممثل اليهودي "تساحي هليفي" من المذيعة الفلسطينية  لوسي هريش جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في إسرائيل.

واحتفل الممثل "تساحي" يوم الأربعاء الماضي بزواجه من "لوسي" في حفل حذره عددًا من الأقرباء والأصدقاء بعد علاقة غرامية سرية دامت أربع سنوات. وأثارت الأخبار عن الزواج المفاجئ ضجة في إسرائيل، فهناك من بارك هذا الزواج، وبالمقابل، أطلق آخرون انتقادات لاذعة ضد هذه العلاقة.



وكان من أول المعلقين عضو الكنيست "أورن حزان" من حزب الليكود، عندما غرد في حسابه على تويتر قائلًا: "لوسي ليست مذنبة لأنها أغرت شابًا يهوديًا بهدف الإضرار بالدولة ومنع شاب يهودي من متابعة النسل اليهودي، بل على العكس، ندعوها لاعتناق اليهودية. كفى للزواج المختلط!". وأضاف: "أما تساحي فألقي باللوم على أسلمته هاليفي (..) يا أخي توقف عن الوهم. لوسي، إنها ليست مسألة شخصية، لكن عليك أن تعرف أن تساحي هو أخي والشعب اليهودي هو شعبي".


 لوسي ابنة 37 عامًا، عربية مسلمة ترعرعت في ديمونا، وهي إحدى الإعلاميات الإسرائيليات البارزات، بدأت عملها في مجال الإعلام قبل أكثر من عقد وعملت صحفية ومقدمة نشرات إخبارية قصيرة، ثم قدمت برنامجا ترفيهيا وبرامج أخبار ساخنة، ولديها خبرة في التمثيل.

تطرقت لوسي في أحيان كثيرة إلى العنصرية والمطاردة التي تتعرض لها في إسرائيل لكونها عربية،  شاركت في إيقاد شعلة في حفل يوم استقلال إسرائيل الـ 67 لدولة إسرائيل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى