منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7364
نقاط : 343259
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

مشاهير تعرضوا للسرقة..لماذا لا ترصد عدسات البابارازي هذه الاحداث؟

في الإثنين أكتوبر 15, 2018 9:23 am


 

عدسات البابارازي تفضح المشاهير لكنها "تختفي" بشكل غريب و مريب كلما تعلق الامر بسرقة او اعتداء جسدي ضد احد المشاهير.  امام هذا المعطى لايسع المتتبع إلا ان يضع علامة استفهام بارزة خاصة و ان هؤلاء البابارازي لايفارقون المشاهير و عدساتهم ترصد كل صغيرة و كبيرة عنهم. غريب غريب فعلا !

mylibnane ترصد لكم بهذا التقرير ابرز حالات السرقة التي تعرض لها المشاهير حول العالم:



كيم كارداشيان:
 في أكتوبر 2016 تعرضت لسطو مسلح في حي راقٍ صغير في العاصمة الفرنسية، باريس، نفذه مسلحان كانا يرتديان زي الشرطة، وتمكنا من سرقة مجوهرات وصلت قيمتها لنحو 7 مليون يورو دخلت "كيم" بعدها بصدمة شديدة.

 

 أورلاندو بلوم:
 في يوليو عام 2009، وأثناء انشغاله بحضور عرض لصديقته السابقة ميراندا كير، تمكنت عصابة Bling Ring من اقتحام منزله وسرقة العديد من المجوهرات وساعات رولكس حيث بلغت قيمة المسروقات نحو 500 ألف دولار.



 كورتني كارداشيان:
 في أكتوبر 2009، تم اقتحام منزلها الواقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، وسرقة مجوهرات وأشياء أخرى تصل قيمتها لنحو 80 ألف دولار.  ميغان فوكس وبريان أوستن جرين: في أكتوبر 2009 (حيث كانا يتواعدا في ذلك الوقت) تعرضا منزلهما المشترك في لوس أنجلوس للسرقة . 



باريس هيلتون: 
في فبراير 2010، تعرضت للسرقة 5 مرات متتالية خلال 8 أشهر فقط من قبل عصابة Bling Ring التي تمكنت من سرقة مجوهرات وملابس ثمينة وقد بلغت قيمة المسروقات نحو 2 مليون دولار.

 ليندسي لوهان: 
في أغسطس 2010، تعرضت للسرقة على يد عصابة Bling Ring التي اقتحمت منزلها في لوس أنجلوس وسرقوا مجوهرات وصلت قيمتها لنحو 130 ألف دولار.

  كريستين دانست: 
في أغسطس 2007، داهم مجهول غرفتها في أحد فنادق مدينة نيويورك وسرق حقيبتها وكان بداخلها 13 ألف دولار بالإضافة الى هاتفها النقال وبطاقة البنك.

 جوليان مور:
 في الفترة ما بين 6 و 28 أغسطس 2012 لم تسلم الممثلة من عمليات السطو، حيث تمت سرقة مجوهرات من منزلها بنيويورك وصلت قيمتها لنحو 127 ألف دولار.

 مايلي سايرس:
 تعرضت للسرقة مرتين أولهما في 2013 حين اقتحم اللصوص منزلها في سان فرناندو بكاليفورنيا وسرقوا مجوهرات بقيمة 100 ألف دولار، والثانية في يناير 2014 عند اقتحام رجل وامرأة منزلها. 



 كيندال جينر: 
في مارس 2017، داهم لصوص منزلها الواقع في لوس أنجلوس، وسرقوا مجوهرات وصلت قيمتها لنحو 234 ألف دولار.

 المغني الأمريكي "آشر": في أبريل 2018، تم اقتحام منزله وسرقة أشياء تقدر بحوالي 820 ألف دولار من المجوهرات والنقود.



 أميرة الطويل:
 في سبتمبر 2018، تم الإعلان عن سرقة مجوهراتها بقيمة مليون دولار عبر غرفتها في فندق ريتز بباريس، بعد انتهاء مراسم زفافها من رجل الأعمال الإماراتي المهيري الذي يعد سابع أغنى رجل في الإمارات
  
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى