منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7364
نقاط : 343259
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

الكويت : تحت غطاء العلاج بالقراءة..مؤذن يستدرج النساء لمعاشرتهن جنسيا

في الأربعاء أكتوبر 17, 2018 9:23 am





 وقعت وزارة الداخلية الكويتية بالتعاون مع وزارة الأوقاف بمؤذن يعمل في مسجد اتخذ من السحر والشعوذة والتحسس على النساء بحجّة القراءة عليهن سبيلاً لتحقيق رغباته.

وبحسب مصادر أمنية فقد تلقت الوزارة معلومات عن مؤذن في المنطقة العاشرة اعتاد القراءة على النساء واستدراجهن للنيل من عفّتهن، بحجة إيهامهن بقدرته على عمل السحر وإنجاز ما يرغبن به مقابل مبالغ مالية. وفي ضوء الشكاوى، تم التنسيق مع قيادات وزارة الأوقاف، واتضح أن المتهم "أعزب" ومن الجنسية المصرية واتخذ من سكنه وكرًا لأفعاله، وأنه يتقاضى عن كل عملية من 200 إلى 300 دينار كويتي (660-990 دولار أمريكي)، وخضع للمراقبة الدقيقة بالصوت والصورة على مدى أشهر.

 وبتعليمات من وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام تسلح رجال الأمن وانطلقوا إلى منزل المتهم وأُلقي القبض عليه متلبسًا، وبتفتيش المكان عثروا فيه على مواد وأدوات تستخدم في السحر والشعوذة وطلاسم جاهزة، واقتيد مع المضبوطات إلى التحقيق، تمهيدًا لإبعاده عن البلاد.

 من جهته، أكد مصدر في وزارة الأوقاف أن الوزارة لا تتستر على أي سلوك فردي مخالف، وأن المخطئ في حال إدانته ستتم محاسبته واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه حتى يكون عبرة لغيره.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى