منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7364
نقاط : 343259
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

بالصور : موني هلال ملكة جمال مصر للعالم 2018 Miss Egypt World

في الإثنين أكتوبر 22, 2018 9:35 am




توجت عارضة الأزياء موني هلال، بلقب ملكة جمال مصر للعالم 2018 Miss Egypt World، وهو اللقب الذي سيمكنها من المنافسة على لقب ملكة جمال العالم، في نسختها الـ 68 والتي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين.




وقالت موني (26 عامًا) بعد فوزها باللقب: "سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني أمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم". 


وأعربت عن أملها  في أن تتمكن من خلال مشاركتها في مساقبة ملكة جمال العالم في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، وإنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية، أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها، وأن يكون لها دوراً تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.



ومن المقرر أن تقام مسابقة 2018 Miss World، في جزيرة سانيا الصينية، في ديسمبر القادم، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض؛ للحصول على لقب ملكة جمال العالم. وتعد تلك المسابقة؛ هي المسابقة الدولية الوحيدة للجمال التي فازت بها مصر عام 1954، عن طريق فتاة مصرية من أصل يوناني.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى