منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
leila
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 119
نقاط : 55940
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2015

الفنان اللبناني ابراهيم معلوف يواجه تهمة "الاعتداء الجنسي على قاصر" بفرنسا

في الجمعة نوفمبر 09, 2018 1:05 pm




يمثل الموسيقي اللبناني الفرنسي ابراهيم معلوف اليوم الجمعة أمام محكمة الجنايات في مدينة كريتاي الفرنسية، بتهمة "الاعتداء الجنسي على قاصر".

وتعود أحداث هذه القضية الى العام 2013، أي عندما قام معلوف، الذي كان عمره 33 عاماً، بتقبيل فتاة، كان عمرها آنذاك 14 عاماً، في الأستوديو الخاص به أثناء تلقيها التدريب لمدة أسبوع كامل. وقد ذكرت المعلومات أن الموسيقي الشاب عبّر عن ندمه حيال هذه الحادثة.

ولكن بعد مرور عام على الواقعة، تقدّم أهل الفتاة بدعوى ضدّ ابراهيم معلوف أمام المدعي العام في مدينة مونبولييه، عندها تمّ فتح تحقيق بالحادثة، وبناء عليه ألقي القبض على معلوف في شهر كانون الثاني من العام 2017، وأُفرج عنه بعد التحقيق معه.

وفي سياق متصل، فقد لفت محامي العائلة الى أن الفتاة أصيبت بأزمات من الشراهة المرضية، كما أن الطبيب أكّد تعرّضها لمداعبات جنسية، مشيراً الى أنها مغرمة بابراهيم معلوف.

إشارة الى أن النيابة العامة كانت قد قرّرت، بعد التحقيقات، تحويل التهمة بحق ابراهيم معلوف من "تحرّش جنسي" الى "اعتداء جنسي".

يُذكر أن الموسيقي الشاب كان قد تعرّض خلال العام 2017 لهجوم من وسائل الإعلام على خلفية القضية، إلا أنه اتهمها بنشر معلومات مغلوطة للإضرار بسمعته، مشيراً  الى أن هدف وسائل الإعلام هو إظهاره بصورة "المعتدي الجنسي".

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى