منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
بنت بيروت
عضو مميز
الاوسمة :
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 319
نقاط : 78791
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/07/2014

ستتزوجين خلال عام 2019 إن كنت من بين هذه الأبراج

في الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:23 pm




أي شخص ينتمي الىويسعى الى هذه الأبراج ويسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق هدفه خلال عام 2019 :


 العقرب 

الزهرة والمريخ سيدخلان بيت العقرب خلال عام 2019 وبالتالي العام سيكون مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبطاً بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي. الجزء الاول من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام. 
 
 الحوت 
أي شخص ينتمي الى برج الحوت ويسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق هدفه خلال عام 2019. الفترة المثالية لبرج الحوت لاقامة حفل الزفاف هي آب لان إصطفاف الكواكب خلال تلك الفترة يؤسس لزواج وشراكة عمل في الوقت عينه. هذا في حال كان الحوت يبحث عن شريك عاطفي وشريك عمل في الوقت عينه. العام كله رومانسي وذلك لانه حتى الفترات السيئة على الصعيد العاطفي لن تستمر طويلاً. الخلافات وسوء الفهم وأي نوع من انواع المشاكل ستجد طريقها الى الحل سريعاً.


 الأسد 
عام الاسد على الصعيد العاطفي حافل بالتفاؤل وبالتالي المزاج العام سيكون إيجابياً. الاسد الذي يسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق ذلك سواء كان يرتبط بعلاقة حب أو ما زال أعزباً. والافضل من هذا كله سيجد الاسد دعماً كبيراً من عائلته التي ستبارك هذا الزواج. العلاقة التي ستتكون خلال عام 2019 ستكون مثالية للأسد لانها ستبنى على أساس التفاؤل وهذا ما سيؤسس لعلاقة قوية ومريحة على المدى البعيد.
 
الجوزاء
الجوزاء الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ.  فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً خصوصاً بين الفترة الممتدة بين 12 نيسان و30 تموز. عام 2019 أيضاً مثالي للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى