منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
بنت بيروت
بنت بيروت
عضو مميز
الاوسمة : مواليد هذه الأبراج قد يواجهون خيبة أمل كبرى في حياتهم الزوجية عام 2019. 25
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 328
نقاط : 85771
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/07/2014

مواليد هذه الأبراج قد يواجهون خيبة أمل كبرى في حياتهم الزوجية عام 2019. Empty مواليد هذه الأبراج قد يواجهون خيبة أمل كبرى في حياتهم الزوجية عام 2019.

في الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:31 pm


مواليد هذه الأبراج قد يواجهون خيبة أمل كبرى في حياتهم الزوجية عام 2019. 1541601-328897654


 العام الجديد (2019) سيحفل بالتوتر على الصعيد العاطفي بالنسبة لهذه الأبراج :

الحمل 
الحياة الزوجية ستكون عبارة عن خيبة أمل كبرى للحمل خلال عام 2019. ورغم ان الزواج كان على خير ما يرام خلال السنوات الماضية ولكن الخلافات ستفرض نفسها والاختلاف بالرأي ستجعل الامور في حالة دائمة من التوتر. المشاجرات ستكون دائمة وهذا ما سيجعل الحمل بطباع نارية اكثر من المعتاد. وبما انه مندفع وعشوائي من دون توتر فإن الاندفاع هذا قد يجعله يقدم على إتخاذ قرار إنهاء الزواج من دون التفكير ملياً بالامر. العام صعب على كل الذين ينتمون الى برج الحمل، سواء المتزوجين او غير المتزوجين، لان حركة الكواكب ستؤثر سلباً على التفاهم والحب والتناغم. 
 
الميزان 
العام الجديد سيحفل بالتوتر على الصعيد العاطفي للميزان. سيكون هناك الكثير من التقلبات وسيجد البرج نفسه امام مرحلة عليه تقرير مصيره فيها. الخلل بشكل عام في العلاقة لا علاقة للميزان به، ولكن مع بداية العام شريك الميزان سيكون بحالة مزاجية سيئة للغاية وسيعاني من غضب دائم وبالتالي سيصب جام غضبه عليه. وهذا ما سيجعل البرج هذا يغضب بدوره وبما انه يتفادى المواجهة فهو سيكبت كل غضبه. 
 
الجدي 
زحل سيختبر قوة العلاقة الزوجية الخاصة بالجدي، والنتيجة يمكنها أن اما الإستمرار أو الانفصال وان كان الخيار الاخير هو المرجح. المشكلة مع الجدي هو انه سيجد نفسه بمواجهات سيناريوهات عديدة غير سارة مع بداية العام وهذا ما سيجعله في حالة لا تحتمل. الشريك سيتأثر سلباً بكل ما يحصل لان الجدي سيلومه بشكل أو بآخر. في حال كان الجدي تزوج بشريك يملك صبر أيوب ويمكنه تحمل مشاجرات يومية لاشهر طويلة، وتوجيه اصابع اللوم والاتهام بشكل متكرر فهناك فرصة ضئيلة لإستمرار العلاقة. ولكن ان كان الجدي متزوجا بشريك لم يعد بإمكانه الاحتمال فالعلاقة ستنتهي بعد انتصاف العام تقريباً.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى