منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
إلياس المغترب
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7389
نقاط : 347499
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

فضيحة : تصوير فيديو جنسي في هرم “خوفو” بمصر يشعل النت

في الجمعة ديسمبر 14, 2018 10:04 am




 أعلنت وزارة الداخلية المصرية، القبض على المتهمين في مساعدة السائحين المتورطين في تسلق هرم “خوفو” بمنطقة الأهرامات، وتصويرهما لفيديو مخل وفاضح ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه عقب تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام شخصين من السياح الأجانب بتسلق الهرم الأكبر وظهورهما في مشهد فاضح ليلا، تم تحديد هوية صاحب الفيديو ويدعى “أندرياس هفيد أندرسين، دنماركي الجنسية” مواليد 1995، ويعمل مصورا فوتوغرافيا، وصل للبلاد بتاريخ 19 /11 /2018 وغادر بتاريخ 4/12/2018. وتابعت الداخلية في بيانها، قام المذكور بتسلق الهرم الأكبر عقب تسلله للمنطقة الأثرية ليلا صحبة الدنماركية الجنسية “جوزفين سارة بالس”، مواليد 1998، وتمكن من تصوير مشاهد فاضحة لهما بسطح الهرم.

وأكد البيان، أن جهود فريق البحث أسفرت عن تورط جَمّال يعمل بالمنطقة الأثرية بالأهرامات، في مساعدة الدنماركيين المذكورين في التسلل لمنطقة الأهرامات مساء 29 نوفمبر الماضي، مقابل 4 آلاف جنيه، وذلك بالتنسيق مع فتاة مصرية.

وكان المصور الدنماركي “أندرياس هيفيد”، نشر المقطع المصور الفاضح مع صديقته أعلى الهرم الأكبر “خوفو” بالجيزة عبر حسابيه بموقعي تبادل الصور “إنستغرام” و”يوتيوب” الأربعاء، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة في مصر.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى