منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
nadia.salem
nadia.salem
عضو نشيط
الدولة : لبنان
عدد المساهمات : 139
نقاط : 66366
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

 صوروها عارية في حمام بالفندق ثم نشرو الفيديو في المواقع الإباحية Empty صوروها عارية في حمام بالفندق ثم نشرو الفيديو في المواقع الإباحية

في الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 10:13 am

 صوروها عارية في حمام بالفندق ثم نشرو الفيديو في المواقع الإباحية 181204_gma_faris4_hpMain_16x9_992


رفعت سيدة أمريكية من شيكاغو قضية على أحد الفنادق الشهيرة في مدينة نيويورك الأمريكية بعد تصويرها من دون علمها أثناء استحمامها في حمام غرفتها.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فقد طالب السيدة، التي رفضت الكشف عن اسمها، بتعويض قدره 100 مليون دولار من الفندق التابع لسلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، والواقع في ألباني بنيويورك.  وأشارت المرأة في دعواها القضائية، إلى أنه تم تصويرها خلسة وهي عارية، بواسطة كاميرا خفية، موجودة في حمام غرفتها بالفندق، وأضافت أنها فوجئت بنشر الفيديو على عشرات المواقع الإباحية.

وقالت المرأة التي لم يتم الإفصاح عنها، إنه تم تصوير الفيديو لها وهي عارية أثناء استحمامها، خلال إقامتها بالفندق في تموز 2015. وتابعت موضحةً أنها اكتشفت التسجيل السري لها في شهر سبتمبر/أيلول، بعد مشاهدتها له على مواقع إباحية على الإنترنت، وكان منشورًا باسمها كاملاً.

ممن جهته، قال متحدث باسم الفندق إنهم صدموا من ادعاء المرأة، وسيتعاونون مع السلطات، كما أكدوا أنهم سيقدمون أي دعم للملاك المستقلين خلال أي تحقيقات.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى