منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alferdaws
عضو جديد
عدد المساهمات : 6
نقاط : 8263
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2018

المقلاة الهوائية من نصائح خبراء الطبخ Empty المقلاة الهوائية من نصائح خبراء الطبخ

في الأحد مارس 03, 2019 8:18 pm
هناك عدد من المقالي العميقة الرخيصة التي تستحق النظر فيها. سوف تكون مدة الطبخ فيها ما بين 10 و 12 دقيقة ، اعتمادا على اللون الذي تعجبك فيه الحبوب ، والبروكلي والقرنبيط حوالي 12-17. البطاطس الحلوة ، اعتمادًا على حجم القطع ، قد تستغرق ما يصل إلى 20 دقيقة. عندما تتعرف على جهازك ، تحقق من كل بضع دقائق بعد أول 10 دقائق ، لمعرفة أفضل توقيت للخضروات التي تناسب ذوقك.
تفضل بزيارة موقع سفن سيل للوصول الى ما تريده من معلومات حول أفضل أنواع القلايات الهوائية
 
كوب كامل من الملنغا يحتوي على 9 غرامات من الألياف. الألياف مهمة لخلق بيئة جيدة لإنتاج البكتيريا الجيدة في أمعائنا (البكتيريا بروبيوتيك) وبالتالي تعزيز نظام المناعة لدينا منع المرض. في الواقع ، تحتوي malanga على 3 مرات من الألياف أكثر من البطاطا.
 
في المقلاة الهواء ، كل شيء يأتي خارج أكثر هشاشة ، عصيرا وطهي دائما تماما في فترة قصيرة بشكل لا يصدق. التتار في المقلاة الهوائية هي الأفضل. دجاج في المقلاة الهواء ، مخبوز أو غير ذلك هو العصير والعطاء ولذيذ. حتى شرائح اللحم ribeye رائعة في المقلاة الهوائية ولا أستطيع حتى أن أصدق أنني كنت على استعداد لمحاولة ذلك. على أي حال ، يمكنك الحصول عليه ، يستحق كل بنس.
 
إذا كان لديك وصفة طحين محنك وذات مذاق رائع ، فبكل الوسائل استخدمها هنا. لديّ فكرة جيدة أيضًا ، لكن الكثير من الأشخاص على إحدى مجموعاتي على Facebook يحبون نكهة كنتاكي كيورل ، لقد اكتشفت ما هيك وما يمكنني تجربته. واحد التحذير هو ثمناً قليلاً لما هو عليه في الواقع ولكنه يوفر الوقت وطعمه رائع.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات للتعرف أكثر على المراجعات الحصرية لأفضل المقالي الهوائية
 
سمك السلمون المرقط ، وهو السمك الذي يعيش في المقام الأول في المياه العذبة ، وغالبا ما يكون مقلي ومقلية في كمية صغيرة من النفط. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مقاييس كبيرة ، قم بقليها. يحتوي سمك السلمون المرقط على لحم أبيض وردي اللون ، على الرغم من أن تراوت قوس قزح يمكن أن يكون لونه برتقالي اللون. نكهة يمكن أن تختلف من جوزي قليلا إلى حلوة ، اعتمادا على نوع سمك السلمون المرقط لديك. غارقة في الزيت الساخن ، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لسمك السلمون المرقط العميق. يمكنك تغطيتها في خبزة محنك أو غمسها في الخليط قبل القلي ، اعتمادًا على تفضيلاتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى