منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alferdaws
عضو جديد
عدد المساهمات : 4
نقاط : 6863
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2018

تناول القهوة من ماكينة القهوة يعزز من صحة القلب والقولون Empty تناول القهوة من ماكينة القهوة يعزز من صحة القلب والقولون

في الأربعاء مارس 27, 2019 7:34 am
القهوة يمكن أن تعزز صحة القلب ولا ترفع ضغط الدم بشكل ضار
عرض الصور
المصدر: Giphy
أكثر من
يفضح آرون كارول من صحيفة نيويورك تايمز العديد من الخرافات المحيطة بالقهوة وضغط الدم. لأحد ، عند تناول القهوة ، فإن الكافيين له تأثير ضار ضئيل على ضغط الدم ، وفقاً لدراسة أجريت عام 2005. وعلاوة على ذلك ، خلصت دراسة أجريت عام 2011 إلى أنه بينما يرى مرضى ارتفاع ضغط الدم زيادة حادة في ضغط الدم ، “لا تدعم الأدلة الحالية وجود ارتباط بين استهلاك القهوة على المدى الطويل وزيادة ضغط الدم أو بين استهلاك القهوة المعتاد وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. “ أكد التحليل التلوي لعام 2012 أن هناك أدلة غير تذكر تربط بين استهلاك القهوة وضغط الدم أو خطر ارتفاع ضغط الدم.
بدلاً من ذلك ، تلاحظ كارول أن هناك المزيد من الدراسات مع استنتاجات نهائية تشير إلى أن القهوة تساهم في صحة القلب ؛ يستشهد بدراسة أجريت عام 2011 أظهرت أن القهوة يمكن أن “تقلل بشكل كبير” خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية. تستشهد كارول أيضًا بدراسة أجريت عام 2013 تُظهر أن الأشخاص الذين تناولوا كمية معتدلة من القهوة يوميًا كانوا أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
5. كوب من جو يبقيك على ... اه ... اذهب.
عرض الصور
لمتابعة المقارنة بين  أفضل ماكينات القهوة يمكنك موقع سفن سيل
أكثر من
وفقًا لسلسلة ردود الفعل من قبل الجمعية الكيميائية الأمريكية “لماذا تجعلك القهوة شيئًا فشيئًا” ، فإن تركيبة القهوة الحمضية للغاية - بدلاً من الكافيين وحده ، كتلك الموجودة في الشاي ومشروبات الطاقة - يمكن أن تتسبب في التبرز بسرعة أكبر. يؤدي تناول القهوة إلى إفراز معدتك حمض المعدة الذي يساعد على تحطيم البروتين. تحتوي القهوة أيضًا على مركب يسمى حمض الكلوروجينيك الذي يساهم في المستوى الحمضي الكلي في معدتك ، مما يؤدي إلى دفع محتواه بسرعة أكبر في الأمعاء الدقيقة. أخيرًا ، أظهر استهلاك القهوة المحتوية على الكافيين أو منزوع الكافيين أنه يزيد من مستويات هرمونين: gastrin ،
لمشاهدة المقارنة بين  أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك موقع موقع سفن سيل
 
الذي يؤثر على العضلات الموجودة في القولون ، و chlecystokinin ، وهو هرمون يساعد على تنظيم عملية الهضم عن طريق إطلاق إنزيمات هضمية في الصفراء.
كيف يؤثر كل هذا التغوط بمساعدة القهوة على صحتك؟ لسبب واحد واضح للغاية ، التبرز هو الطريقة الطبيعية لجسمك لإزالة النفايات والسموم. لآخر ، فإنه يعزز القولون صحية
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى