منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alferdaws
عضو جديد
عدد المساهمات : 6
نقاط : 10343
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2018

حلة ضغط الطعام ضرورية لكل مطيخ Empty حلة ضغط الطعام ضرورية لكل مطيخ

في الأربعاء مايو 08, 2019 9:49 pm
نحن ، حقائب على ظهورهم والمتنزهين ، نعتمد بشكل متكرر على الوجبات المجففة والمعلبة في مغامراتنا الخارجية لأنهم لا يفسدون بسرعة ويفقدون وزنهم على عبواتنا.
بالتأكيد ، سوف تستمتع بالشعرية والفواكه المجففة والبريد المزعج وغير ذلك من الأشياء المعلبة في البداية ، لكنك ستستمتع بالحصول على اللحوم خاصةً خلال الرحلات الخارجية التي تستغرق أسبوعًا. وبالتالي ، يمكن أن يكون تعلم كيفية صنع وصفات دجاج مختلفة للتخييم مدخرًا في بعض الأحيان.
الدجاج المجفف هو وسيلة شائعة لحفظ الدجاج لأغراض التخييم. يطيل العمر الافتراضي للحوم ، كما أنه ينعدم وزنه تقريبًا ، مما يساعد على ظهورهم على ظهورهم. لكن الدجاج المجفف ليس هو وصفة دجاج التخييم الوحيدة الموجودة هناك. في الواقع ، هناك الكثير!
تحقق من قائمتنا التي تم تنسيقها بعناية والتي تضم أفضل وصفات سهلة لطهي دجاج التخييم أدناه.
لماذا يذوى الطعام؟
للتعرف على مزيد من أفضل قدر الضغط الموجودة فقط قم بالدخول الى موقع الزعيمات
قم بالدخول الى موقع سفن سيل للوصول الى افضل حلة ضغط
 
تجفيف الطعام هو شكل شائع من الحفاظ على الطعام. تزيل هذه العملية الماء أو الرطوبة من المواد الغذائية لتجعلها تتقلص وتزن أخف وزناً وتمنع الكائنات الحية الدقيقة المسببة للتلف من الازدهار.
الأطعمة المجففة مثالية للأنشطة في الهواء الطلق مثل الظهر ، المشي لمسافات طويلة ، والتخييم لأنها لا تحتاج إلى التبريد والأهم من ذلك ، أنها تزن أقل من الأطعمة غير المجففة.
أنها تستمر لفترة طويلة جدا جدا ، وهذا يتوقف على الطعام. في الواقع ، يمكنك تعريض أي طعام للجفاف - قد يكون من اللحوم أو الفواكه أو الخضروات.
الدجاج ، كما هو الحال مع أي لحوم أخرى ، يمكن توابله وتجفيفه في صورة مجففة أو متشنجة. يمكن توابل وتجفيف أي جزء من أجزاء الدجاج في حين أن الشكل المتشنج أكثر تعقيدًا من مجرد سحب الرطوبة من اللحم.
عادة ما يصنع الدجاج المتشنج من دجاج مدخن ومعالج بالخل والسكر.
في كلتا الحالتين ، يصنع كل من الدجاج المجفف والقشور وجبات خفيفة محمولة عند المشي لمسافات طويلة والرحلات على الطرق والتخييم.
وصفة 1: الدجاج المجفف المملح
مصدر
محلول ملحي ، وهو مزيج من الملح والماء ، يعزز إزالة الرطوبة من اللحوم. كما أن المحتوى العالي من الملح يملح اللحوم بنكهة مالحة ويجعلها طرية وعصرية حيث يساعد الملح في تحطيم بروتينات اللحوم التي تحافظ على بقاء الألياف سليمة.
لا يتم إنشاء جميع أجزاء الدجاج على قدم المساواة ، وبالتالي فإن بعض الأجزاء تستفيد أكثر من الأجزاء المملحة. تحتوي الأجزاء الأكثر جفافًا والأجزاء الأصغر حجمًا مثل الثديين والساقين على كمية أقل من الدهون تساهم في ترطيب اللحم ونكهتهما ، وبالتالي فهي أفضل المرشحين للمحلول الملحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى