منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alferdaws
عضو جديد
عدد المساهمات : 7
نقاط : 12043
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2018

3 نصائح أساسية للطهي الداخلي للشواء يمكنك استخدامها Empty 3 نصائح أساسية للطهي الداخلي للشواء يمكنك استخدامها

في الجمعة أغسطس 02, 2019 8:36 am
3 نصائح أساسية للطهي الداخلي للشواء يمكنك استخدامها
لتحقيق النكهة المرغوبة في الأطباق المشوية ، حدد أولاً أي شواية للاستخدام ، ثم تعلم بعض النصائح حول شواء الخضار واللحوم والأسماك.
عندما تمطر بالخارج أو في فصل الشتاء وترغب بشدة في تذوق طعم البرغر أو الشواء المطبوخ في الخارج خلال فصل الصيف ، فهناك دائمًا بديل رائع. يمكنك الآن الاستمتاع بعجائب الشواء في الهواء الطلق داخل منزلك من خلال استخدام شواية داخلية. شواء داخلي يأتي في مختلف الأحجام والأصناف. فيما يلي أيضًا بعض النصائح حول كيفية طبخ عناصر الطعام المختلفة باستخدام الشواية الداخلية.
اختيار شواء الخاص بك
لديك العديد من خيارات الشواء الداخلية التي يمكنك استخدامها للطبخ. من بينها هو شواية كونترتوب الكهربائية. تصنف هذه الشواية إلى نوعين: الشوايات المفتوحة وشوايات الاتصال. تتكون مشاوي التلامس من أطباق علوية وسفلية تحتوي على الطعام مما يسمح بطهيها على وجهين في وقت واحد ، والمشاوي المفتوحة من ناحية أخرى تشبه الألواح الشبكية ، ولديها سطح مسطح وحيد مخصص للطهي ، ويمكنك قلب الطعام البند لطهي جانبها الآخر. البديل الآخر هو موقد الشواء. يمكنك أن تجد في المتاجر بعض موديلات الحديد الزهر الثقيل التي يمكن أن تحتوي على 2 شعلة على الأقل. من الأفضل استخدام مقلاة الشواء لتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ. حدد وعاء شواء يحتوي على مسافات بادئة لخطوط الشواء في أسفل المقلاة. الأواني المفيدة الأخرى هي ملقط المطاط لتجنب إتلاف سطح الشواية وفرشاة الشواء.
للتعرف أكثر على المزيد من الشوايات الكهربية يرجى زيارة موقع الزعيمات للتقيم
 
نصائح حول استجواب الخضار
يمكن طهي الخضروات الأرق والأصغر مع نتائج جيدة في شواية مثل البطاطا المقليّة إلى شرائح رفيعة ، والباذنجان ، والطماطم ، والكوسا ، والفاصوليا الخضراء ، والهليون ، إلخ. كيف تؤثر الخضروات على النتائج. قبل الشواء ، يمكنك اختيار توابل مع الملح أو الأعشاب الأخرى. أحضر شوايتك إلى أعلى إعداد وتسخينها مسبقًا قبل وضع الخضار. ضع كمية صغيرة من الزيت النباتي قبل الشواء. تصطف الخضروات المسطحة قطريا على الشواية في حين يتم ترتيب الخضروات الطويلة الشبيهة بالعصا بشكل عمودي على الشواية لتحقيق العلامات المطلوبة. قم بتتبيله من حين لآخر لتحقيق النكهة المرغوبة والتحقق من الجوانب مرة واحدة من حين إلى حين لضمان الطهي.
نصائح حول استجواب اللحوم والأسماك
الشرائح الصحيحة من اللحوم والأسماك هي عامل مهم في تحقيق مذاق مشوي لذيذ. كلما كانت النسبة أقل ، كلما كانت النتائج أفضل لأنهم سيطبخون بشكل أسرع. أيضا ، يكون اللحم في تخفيضات موحدة لذلك لطهي الطعام بالتساوي. كيف تضيف التوابل إلى اللحم سيؤثر أيضًا على النتيجة. على الرغم من أن الرش البسيط للملح والفلفل قد يكون كافياً ، إلا أن فرك التوابل الذي يحتوي على توابل ذات نكهة دخانية قد يكون أفضل. قد يكون خيار التتبيل أو صلصة الشواء خيارًا جيدًا ، ضعه على اللحم قبل 20 دقيقة من الشوي. قبل طهي اللحم ، تأكد من تسخين الشواية بشكل صحيح. يُحرّك شواية كونترتوب أو الشواية الكهربائية إلى حرارة متوسطة إلى حد كبير ، قم بتنظيف السطح بالزيت النباتي ثم ضع اللحم. اطبخ اللحم باستخدام الإجراءات المطلوبة. قبل التقديم ، تحقق دائمًا مما إذا كان اللحم مطبوخًا بالتساوي على كل جانب.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى